وفد من منتسبات كلية اللغات في زيارة علمية لمعرض بغداد الدولي للكتاب

بتوجيه من قبل عمادة كلية اللغات وضمن النشاطات العلمية لوحدة شؤون المرأة زار وفد من منتسبات الكلية ترافقهم المدرس رنا يوسف عبد اللطيف معاون العميد لشؤون الطلبة، يوم السبت الموافق ٢١ / ٩ /٢٠٢٤ معرض بغداد الدولي للكتاب في دورته الخامسة والعشرين والذي أقيم في العاصمة بغداد تحت شعار “العراق يقرأ” وبمشاركة 600 دار نشر من نحو 20 دولة عربية وأجنبية.

هدفت الزيارة للاطلاع على الكتب والمصادر المتاحة في التخصصات العلمية والانسانية، لتعزيز المعرفة ومواكبة التطور العلمي بما يدعم العملية التعليمية والبحثية لدى أعضاء الهيئة التدريسية في كلية اللغات.
وقد ذكرت التدريسية م.م. نسرين شاكر حسون مدير وحدة شؤون المرأة بخصوص هذا الحدث المهم قائلة ” تمنح القراءة المرأة بشكل خاص قوة فكرية ومعرفية تعزز من تأثيرها في المجتمع، بالاضافة إلى تطوير قدرتها في التحليل والتفكير النقدي و اكتسابها للمعرفة والخبرات التي تمكنها من اتخاذ قرارات مدروسة في حياتها الشخصية والعملية”.
ويذكر أن عمادة كلية اللغات تدعم إقامة معارض الكتاب والتي من شأنها زيادة الوعي المعرفي لدى الطلبة من خلال عرض اهم النتاجات العلمية لتدريسي الكلية ضمن مبادرة ( أنا لغاتي، انا اقرأ ) و المشاركة في معرض النتاجات العلمية في جامعة بغداد.

Comments are disabled.