الى طلبة الصف السادس الاعدادي
الى طلبة السادس للفرعين الادبي والعلمي قبول للدراسة في الكلية للعام الدراسي 2011 2012
الرجاء من الطلاب سحب الاستمارة الالكترونية عن طريق موقع كليتنا الاكتروني وملئ الاستمارة بالمعلومات المطلوبة وتسليم الاستمارة الى الكلية باقرب وقت ممكن
الرجاء من الطلاب سحب الاستمارة الالكترونية عن طريق موقع كليتنا الاكتروني وملئ الاستمارة بالمعلومات المطلوبة وتسليم الاستمارة الى الكلية باقرب وقت ممكن
ملاحظة :-
التقديم يكون الى جميع الاقسام ماعدا قســـم اللـــــــغة الانكـــليــــزية يكون التقديم مركزي عن طريق مركز التقديم المباشر .
ملاحظة :-
الدراسة لهذه السنة سوف يكون للدراسة الصباحية فقط .
وتم تعليق الدراسة المسائية الى اشعار اخر .
ملاحظة :-
سحب الاستمارة عن طريق الموقع اللاكتروني الخاص بالكلية والموجودة في ايكونة الاستمارة الالكترونية لطلبة الصف السادس
رابط الاستمارة
/uploads/others/Results/col_lang_study.pdf
مع تمنياتنا الى طلبتنا الاعزاء بالموفقية
مع تحيات ادارة الموقع

