وصل طلبة قسم اللغة الايطالية في كلية اللغات في جامعة بغداد الى جمهورية ايطاليا حيث استقبلتهم جامعة بيروجا للاجانب من اجل البدء بمتطلبات المنحة الدراسية القصيرة الامد التي منحتها اياهم السفارة الايطالية في بغداد والتي تستمر لمدة ( ثلاثة اشهر) لدراسة اللغة والثقافة الايطالية في جامعة بيروجا للاجانب في إيطاليا.

من الجدير بالذكر ان عمادة الكلية بالتعاون مع قسم اللغة الايطالية قد وفرت جميع الظروف الملائمة لاجراء الاختبار الذي اعد لغرض قبول المرشحين من الطلبة باريحية وخصوصية تامة لعمل اللجنة التي من شروط عملها الاستقلالية والانعزال التام في العمل، ويأتي هذا التعاون بفضل تظافر جهود العمادة في الانفتاح على العالم الدولي العلمي وجعل الكلية منارة لاشعاع العلم والمنح والحقائب الدراسية.

ويعد هذا الحدث المهم من الاحداث التي تسعى عمادة الكلية ورئاسة قسم اللغة الايطالية والمتمثله بالمدرس الدكتور بهاء نجم محمود دعما لطلبتنا وتشجيعا لهم على الانفتاح على ثقافات اللغات التي يدرسونها.

وان عمادة الكلية ورئاسة القسم دائمة التواصل مع الطلبة وتوثيق مدى التزامهم وتواصلهم واستفادتهم من هذه الحقائب سعيا لبذل المزيد من الجهود لزيادة عددها مستقبلا.

وتؤكد كلية اللغات من خلال دعمها للنشاطات العلمية واهمية تعلم اللغات والمساهمة في الهدف الرابع من اهداف التنمية المستدامة لضمان التعليم الجيد المنصف والشامل للجميع، وبما يتماشى مع مبادئ الهدف 17 من اهداف التنمية المستدامة من خلال الجهود التعاونية بين الاوساط الاكاديمية والحكومات والقطاعات الاخرى.

متمنين لطلبتنا الاعزاء التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

Comments are disabled.