زار وفد كوري من شركة (هنواه) الكورية المشرفة على مشروع بسمايا كلية اللغات في يوم الثلاثاء المصادف 5/3/2013 برئاسة تشارلي كيم ، و كان في استقبال الوفد المكون من تسع شخصيات السيدة عميد كلية اللغات الاستاذ المساعد الدكتور سوسن فيصل السامر ومعاون العميد للشؤون العلمية الدكتور حيدر ناجح ابو شنة و معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور عبد الجبار محسن و رئيس قسم اللغة الانكليزية الدكتور صباح صليبي مصطفى.

     

وفي حوار بناء ابدى الوفد الكوري رغبته في تبني عشرة من خريجي قسم اللغة الانكليزية من أجل العمل في شركة (هنواه) و مشاريعها بعد الحصول على موافقة رئاسة جامعة بغداد ومن ثم اجراء مقابلة للمرشحين وضمهم في دورة تدريبية لمدة شهرين. و ابدى السيد كيم استعداد شركته قبول خريجين من الاقسام اللغوية الاخرى شرط اجادتهم للغة الانكليزية .

      وقام الوفد بجولة في ارجاء الكلية  ، حيث زار وحدة التوفل و الانترنيت والقاعات الدراسية في قسم اللغة الانكليزية والتقى عددا من التدريسيين من نفس القسم كما تجول في الاقسام الالمانية والفرنسية والاسبانية و تبادل الاحاديث مع الطلاب واعدا اياهم بتوفير الكثير من فرص العمل في مشروع بسمايا الذي يبعد ثلاثين كيلومترا عن مركز العاصمة بغداد وذلك .

 

لمزيد من المعلومات الاتصال بالبريد الالكتروني لموقع الكلية
[email protected]q

Comments are disabled.