السّامر تعّد الطلبة بتوفير احتياجات تفعيل النشاطات الثقافية والفنية

افتتحت عميد كلية اللغات أ.م.د. سوسن فيصل السّامر معرضا فنيا للرسم والخط والتصوير الفوتغرافي، يوم الاثنين الموافق 28/1/2013، ضم العديد من اللوحات الفنية والصور التي عكست ابداعات طلبة الكلية.

وقالت السّامر خلال لقائها بالطلبة المشاركين في المعرضان الكلية تقف الى جانب الابداع في حقول الثقافة والاداب والفنون التي تعبر عن حب الحياة والوطن وتصور انجازات الانسان وتجلياته. واكدت السيدة العميد على ضرورة استقطاب وتشجيع الطلبة في تنمية هواياتهم ومهاراتهم سواء كانت في مجال الرسم التشكيلي او النحت او التصوير الفوتغرافي او العزف على آلة موسيقية وشاركت في المعرض الطالبتان : مروة عبد الرزاق خضير من قسم اللغة الفرنسية المرحلة الثالثة والطالبة نادية عياس صالح في المرحلة الاولى من القسم نفسه والطلاب علاء شعلان من قسم اللغة التركية المرحلة الثانية.

وعلى هامش المعرض الفني قدم الطالبان ياسر عبد الرحيم ياسر وستيف جوني عادل من قسم اللغة الانكليزية مقطوعات موسيقية على آلتي الاوركن والكيتار نالت اعجاب الحضور من تدرسيين وموظفين وطلبة.

وفي الختام وعدت عميد الكلية  بتوفير جميع  الاحتياجات التي تضمن تفعيل  النشاطات الفنية  والثقافية في الكلية لما لها من دور في بناء شخصية الطالب.

                


  
       

Comments are disabled.