أستقبل الاستاذ المساعد الدكتور علي عدنان الكعبي عميد كلية اللغات يوم الثلاثاء ٢٨ حزيران ٢٠٢٢ القنصل الايطالي السيد اليساندرو مينيني وذلك للتباحث وعقد جلسة اعطاء الحقائب الدراسية الايطالية لهذا العام ( للطلبة العراقيين) في كلية اللغات.
بهدف ديمومة التعاون بين السفارة الايطالية وكلية اللغات، التي تحتضن القسم الوحيد في العراق الذي يمنح شهادات في اللغة الايطالية وكذلك اعطاء الصورة الأيجابية للمجتمع الاكاديمي والثقافي العراقي باهتمام السفارة بهذا المرفق العلمي وبامتنانهم الكبير لعمل الكلية في دعمه وان كلية اللغات ستكون هذا العام مقراً لاعطاء المنح الدراسية لطلبة العراق، لكورسات اللغة وكذلك لمن تقدم للحصول على شهادات الماجستير والدكتوراه من اختصاصات علمية وانسانية اخرى غير الايطالية.
تضمنت الجلسة مقابلة طلبة قسم اللغة الايطالية وبواقع ٢٢ طالب ليتم بعد ذلك اختيار ستة طلاب للحصول على المنحة .
جرت المقابلات بحيادية وواريحية وعلمية وبدون اي تدخلات من قبل الكلية وهذا مااشادت به اللجنه من حسن الادارة والتنظيم ومهنية عمادة الكلية للحصول على افضل النتائج خدمة لطلبتنا.
هذه النقلة النوعية في التعاون مابين السفارة الايطالية وعمادة كلية اللغات ستفتح افاق تعاونية جديدة من اجل تطوير مهارات طلبتنا في التحدث
جاء ذلك بسبب دعم عمادة الكلية للتعاون الدولي مابين السفارات والاقسام الناطقة باللغة
تم اللقاء بحضور الاستاذ المساعد الدكتور عمار عودة جوير معاون العميد للشؤون العلمية والمدرس الدكتور بهاء نجم محمود التدريسي في قسم اللغة الايطالية والمساهم في هذا المشروع.

Comments are disabled.