ادى اليوم طلبة كلية الصيدلة الامتحان التقويمي في كلية اللغات الاربعاء الموافق ٢٢ حزيران ٢٠٢٢ بأشراف مباشر من قبل الاستاذ المساعد الدكتور علي عدنان الكعبي عميد كلية اللغات وفريق الدعم التقني في جامعة بغداد.

حيث كانت الاستعدادات جارية لجهوزية المختبرات لاداء الامتحان من قبل عمادة كلية اللغات والفريق المشكل برئاسة السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتور فراس عبد الحميد وعضوية كلاً من الدكتور محمد صادق مدير مركز ابن سينا والدكتور محمد جعفر مدير موقع الجامعة الالكتروني والدكتور سامر مدير مركز الحاسبة يرافقهم فريق من المهندسين المختصين بالاضافة الى الدكتور سرمد الخطيب عميد كلية الصيدلة عن المجموعة الطبية.
من جانبه ابدى الفريق المكلف واللجنة الامتحانية لكلية الصيدلة والطلبة عن ارتياحهم  لاداء امتحان مادة الفسلجة لطلبة المرحلة الثانية.
كذلك اشرف على الامتحان السيد المعاون العلمي الدكتور عمار عودة والسيد المعاون الاداري الاستاذ الدكتور رحيم الخزاعي،و شعبة ضمان الجودة ووحدة المختبرات في كلية اللغات.

حيث جرى الامتحان بسلاسة وسهولة وتم توفير كافة المستلزمات المتعلقة بالامتحان وتأتي هذه التجربة ضمن الخدمات العلميه التي تقدمها كلية اللغات عن طريق استخدام مختبرات الكلية.

Comments are disabled.