تواصل عميدة كلية اللغات د. سوسن فيصل السامر متابعة سير الامتحانات النهائية لأقسام الكلية بصورة يومية للاطلاع على سيرها وتأمين اداءها على افضل وجه .

 فقد استهلت السامر برنامجها اليوم السبت الموافق للسادس والعشرين من شهر ايار الحالي 2012 بزيارة القاعات الامتحانية لاقسام اللغات الروسية والتركية والاسبانية والالمانية والانكليزية والكردية وتجولت بين الطلبة مستفسرة عن مستوياتهم العلمية ومدى مطابقة الاسئلة الامتحانية للمنهج الدراسي المقرر  وشموليتها للمفردات الموضوعة .

ووجهت عميدة الكلية بتوفير احتياجات القاعات الامتحانية من اضاءة جيدة ومياه معدنية باردة وتكييف مناسب حتى يتمكن الطلبة من اداء الامتحانات في ظل اجواء مريحة وهادئة .

الى ذلك شددت الدكتورة السامر على ضرورة الالتزام بالتعليمات الامتحانية والانضباط الاكاديمي مما يعكس التقاليد الجامعية الرصينة 

ودعت السامر الطلبة الى الالتزام بارتداء الزي الجامعي الموحد خلال الامتحانات كما كانوا اثناء العام الدراسي واوضحت ان الزي الجامعي الموحد هوية راقية تميز الطلبة وتضفي عليهم طابعا جماليا رائقا .

واطلعت عميدة الكلية على نماذج من اسئلة المقررات الدراسية واستفسرت من الطلبة عن مستواها وتناسبها مع السقف الزمني المخصص للامتحان .

من جانبهم ابدى طلبة كلية اللغات ارتياحهم لسير الامتحانات والاجواء المريحة المتوفرة لهم والتعامل التربوي الراقي للمراقبين معهم . ورافق عميدة الكلية خلال جولتها بين القاعات الامتحانية رئيس وحدة الاعلام والمعلوماتية ورئيسة وحدة ضمان الجودة والاداء الجامعي .

يذكر ان الامتحانات النهائية لكلية اللغات كانت قد بدات في الحادي والعشرين من ايار الحالي ومن المؤمل ان تنتهي في الحادي عشر من حزيران 2012 .


Comments are disabled.