كلية اللغات في المراتب الثلاث الاولى اعلاميا

تهاني وتبريكات وطموح لاتحده حدود

احرزت كلية اللغات المرتبة الثالثة في النشاط الاعلامي على كليات جامعة بغداد فيما باركت السيدة العميد هذا الانجاز لوحدة الاعلام والعلاقات ووصفته بانه بشارة خير وتفاؤل مع مطلع العام الجديد.

فقد اعلن قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بغداد ترتيب كليات الجامعة على وفق نشاطها الاعلامي لتحل كلية اللغات في المراتب الثلاث الاولى.

الى ذلك تلقت وحدة الاعلام والعلاقات تهاني السيدة العميد والسادة المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية ومدراء الشعب والوحدات الادارية واعضاء هيئة التدريس بهذا الانجاز وعبروا خلال مكالمات هاتفية ورسائل الكترونية عن تثمينهم لدور اعلام الكلية والموقع الالكتروني في ملاحقة الفعاليات العلمية والثقافية وتسليط الاضواء على مبادرات الاساتذة والطلبة وابراز الوجه الحضاري لكلية اللغات.

وذكر رئيس وحدة الاعلام والعلاقات أ.م.د. فوزي هادي الهنداوي ان هذه  النتيجة جاءت تتويجا لعمل دؤوب بكفاءة عالية ومهنية احترافية يبذله منتسبو الوحدة من اجل تعزيز مكانة الكلية بوصفها مؤسسة اكاديمية راقية ذات رسالة تربوية وعلمية وثقافية تسعى ان تاخذ مكانتها اللائقة في عالم المؤسسات الاكاديمية المتقدمة في العالم.



Comments are disabled.