اعلان نتائج مسابقة فن المقالة وسط ابتهاج الفائزين

تقدير بالغ لمبادرة وحدة الاعلام وصحيفة لغات

أعلنت كلية اللغات نتائج مسابقة فن المقالة للتدريسيين خلال احتفالية برعاية السيدة عميد الكلية ا.م.د. مي اصطيفان رزق الله يوم الاربعاء 5/4/2017 .وحضور السيدة المعاون العلمي أ.م.د. غيداء قيس ابراهيم

واثنت السيدة العميد على المبادرة التي اطلقتها وحدة الاعلام وصحيفة لغات لتفعيل العطاء والتنافس الشريف في الوسط الجامعي في حقول المعرفة والثقافة والترجمة واللغات وادابها.

وقال رئيس وحدة الاعلام ورئيس تحرير صحيفة لغات أ.م.د. فوزي الهنداوي ان هذه المسابقة تأتي في سياق الأنفتاح على الأبداع الأدبي والثقافي وتنشيط الأجواء ألأكاديمية بما هو جديد ومبدع.بعدها القى رئيس لجنة المحكمين أ.م.د. كرنفال ايوب أستاذ النقد الادبي في كلية الاداب بجامعة بغداد بيان لجنة التحكيم اوضحت خلاله ان اللجنة وجدت مساهمات ترتقي الى مصاف المقالات العلمية المتميزة وأخرى بذل كتابها جهدا واضحا مشيرة الى ان اللجنة اعتمدت معايير الشفافية والحياد والامانة العلمية والانصاف في عملها واعطت لكل ذي حق حقه .ثم اعلنت مدرس مادة المقالة في قسم اللغة الانكليزية الست فرح مؤيد عضو لجنة التحكيم اسماء الفائزين في المسابقة على النحو الاتي:

  • 1-فازت بالمركز الاول مناصفة أ.م.د. لبنى حسين سلمان من قسم اللغة الفرنسية والمدرس ايمان لفتة عزيز من قسم اللغة العبرية.
  • 2-فاز بالمركز الثاني كلا من: أ.م.د أنور عباس مجيد و أ.م.د. نهلة داود سلمان وهما من قسم اللغة الفارسية.
  • 3-فاز بالمركز الثالث كلا من :المدرس رقيه محمود جاسم من قسم اللغة الالمانية وأ.م.د عقيل عبد الحسين محمد من قسم اللغة الفارسية.
  • 4-فاز بالمركز الرابع أ.م.د. سعد جهاد عجاج من قسم اللغة الروسية.
  • 5-فاز بالمركز الخامس م.م. حسام عبد الحسن من قسم اللغة الفارسية . وقد وزعت السيدة العميد الشهادات التقديرية وهدايا المسابقة على التدريسيين الفائزين واعضاء لجنة التحكيم .

وجرى حوار علمي مفصل بشان تطوير فن المقالة وتنظيم ورش بشان تقنيات كتابتها على وفق الاساليب الحديثة وعبر الفائزون عن سعادتهم بمبادرة وحدة الاعلام وصحيفة لغات واثنوا على جهود القائمين على المسابقة واعضاء لجنة التحكيم .

وكانت وحدة الاعلام قد بادرت الى طبع مقالات المسابقة الفائزة في كتاب يحمل عنوان احياء فن المقالة بجهد تطوعي ووزعته كهدايا للفائزين

 

Comments are disabled.