مساعد رئيس الجامعة يشكر نخبة من تدريسيي اللغات

         حصلت التدريسية بقسم اللغة الإسبانية  في كلية اللغات أ.م.د. عبير حسين عبد .. على شكر وتقدير السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. اسامة فاضل عبد اللطيف  تثمينا للجهود من خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي النظرية المعرفية والإدراكية –  بجامعة الكالا دي إيناريس – مدريد  عن بحثها الموسوم (الألفاظ المحدثة التي ظهرت في اللهجة العراقية بعد الإحتلال 2003 ونظرية الصور  الإجمالية للإشارة اللغوية) .

     من جانب آخر حصل التدريسي بقسم اللغة الروسية أ.م.د. رحيم علي كرم على شكر وتقدير السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. اسامة فاضل عبد اللطيف  عن مشاركته في المؤتمر الدولي (المؤتمر العلمي التطبيقي المكرس للذكرى المائة والثلاثين لولادة العالم أ.م. سيليشيف) جامعة يليتس – روسيا الإتحادية لسنة 2016 . عن بحثه الموسوم (القواعد أم المزيدات الصرفية في نظام الإشتقاق السامي والهندوأوربي) .

وعلى صعيد متصل حصل التدريسي بقسم اللغة الانكليزية أ.د. صباح صليبي مصطفى على شكر وتقدير السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. اسامة فاضل عبد اللطيف   تقديرا لجهده العلمي في نشر بحوث في مجلات علمية عالمية رصينة.حيث نشرت مجلة ( Journal of English for Academic Purposes ) بحثا للدكتور مصطفى بعنوان :

(A Comparison of US-based & Iraqi English Research Article Abstract Using Corpora)

يتناول فيه الخصائص اللغوية لمستخلصات البحوث باللغة الانكليزية المنشورة في الولايات المتحدة الامريكية والعراق التي كتبها باحثون عراقيون خلال المدة 1996 – 2000 .

Comments are disabled.