كلية اللغات تحتفي بالذكرى التاسعة لصدور صحيفة لغات

تكريم كوكبة من الأساتذة المتميزين بابداعاتهم الثقافية واللغوية

       أحييت عمادة كلية اللغات الذكرى التاسعة لصدور صحيفة لغات التي تصدرها وحدة الاعلام والعلاقات خلال إحتفالية نظمت يوم الاربعاء الموافق 21 كانون الاول 2016  برعاية السيدة عميد الكلية أ.م.د. مي إسطيفان رزق الله وحضور جَمع من اساتذة الكلية .

   وألقت السيدة العميد كلمة بهذه المناسبة أشادت فيها بالدور الثقافي والإعلامي الذي تضطلع به صحيفة لغات في نشر الثقافة الاكاديمية والإنفتاح على ثقافات العالم .

    وثمنت الجهود التي تبذلها هيئة تحرير الصحيفة والتضحيات التي تقدمها من أجل دوام إستمرار صدور الصحيفة خلال السنوات التسع الماضية .

     وأبدت استعدادها لدعم الصحيفة من اجل استمرارها وتواصلها مع اساتذة الكلية وطلبتها .. ثم ألقى رئيس تحرير صحيفة لغات أ.م.د. فوزي الهنداوي كلمةً شكر فيها جميع الذين ساهموا في مسيرة الصحيفة خلال عمرها الممتد منذ عام 2007 .

      وأكد ان الصحيفة هي مشروع ثقافي وأعلامي يهدف الى استثمار طاقات الأساتذة والطلبة والموظفين وتوفير فرصة لنشر نتاجاتهم وإبداعاتهم في حقول الثقافة والأدب والترجمة واللغات والفنون والمعارف .

       من جانبه ألقى المدرس بهاء الجنابي كلمةً  نيابة عن هيئة التدريس أثنى خلالها على دور رئيس وأعضاء هيئة التحرير واصرارهم على العطاء واستمرار التواصل مع الوسط الثقافي والأكاديمي .

     بعد ذلك تم تكريم كوكبة من الأساتذة الذين تميزوا بالعطاء عبر الكتابة في هذه الصحيفة وما قدموه من نتاجات ثقافية ولغوية .

     وقد قدمت السيدة العميد شهادات تقديرية وهدايا الى 17 تدريسيا من مختلف اقسام الكلية وهنأتهم على هذه الإلتفاتة من هيئة التحرير .

     وشمل التكريم كلاً من : أ.د. صباح مصطفى صليبي – أ.د. اسماعيل ابراهيم سعيد – أ.د. سعد قاسم الأسدي – أ.م.د. فوزي الهنداوي – أ.م.د. نجاة عيسى حسن – أ.م. هديل عادل كمال – أ.م.د. لبنى حسين سلمان – أ.م. رقية أياد احمد –  م. بهاء محمود علوان –  م .د. شذى اسماعيل  جبوري – م.ميسون علي ارزوقي – م. ايمان لفتة عزيز –  م. حازم مالك محسن – م. رنا عبد الرحمن – م. جاسم عمران هاشم – م.م. علي محمد رشيد – م.م. راوية مولود عبد الغني  .



 




Comments are disabled.