كلمة عميد كلية اللغات بمناسبة العام الدراسي الجديد

مع اطلالة العام الدراسي الجديد

الدكتورة غيداء قيس ابراهيم تدعو اسرة اللغات الى بذل اقصى الجهود لتحقيق النجاح والتميز .

دعت الاستاذ الدكتورة غيداء قيس ابراهيم ع/ عميد كلية اللغات اسرة الكلية الى بذل اقصى الجهود العلمية والتربوية والادارية من اجل ان يكون العام الدراسي الجديد 2019-2020 عاماً متميزاً وحافلاً بالنجاحات .

وقالت خلال كلمة وجهتها الى اسرة كلية اللغات تدريسيين وموظفين وطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ان هذه المؤسسة الأكاديمية هي امانة في اعناقنا جميعاً وعلينا ان نكون اوفياء معها من خلال العمل المنظم الذي يعتمد الدقة والاخلاص والتفاني .

وذكرت السيدة العميد ان هذا العام يختلف نوعياً عن الاعوام السابقة حيث سيشهد تطبيق نظام المقررات الدراسية وفصل الدراسة المسائية عن الدراسة الصباحية مما يقتضي جهداً مضاعفاً ومكثفاً بصورة يومية وتفصيلية .

وفيما يلي نص كلمة الاستاذ الدكتورة غيداء قيس ابراهيم ع/ عميد الكلية :-

الزميلات والزملاء اعضاء هيئة التدريس المحترمون

طلبتنا الاعزاء

احييكم مع بدء العام الدراسي الجديد واتمنى ان يكون عاماً مكللاً بالعطاء والتفوق العلمي واستمرار الانجازات التي تعزز المكانة المتميزة لكلية اللغات.

ان هذا العام الدراسي يختلف عن الاعوام الدراسية السابقة لانه يشهد تنفيذ توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بشأن تطبيق نظام المقررات الدراسية وفصل الدراستين المسائية والصباحية مما يقتضي بذل الجهود المكثفة لانجاح تلك التوجيهات بصورة فعلية ومن خلال ممارسات يومية مكثفة على الصعد العلمية والادارية والتربوية ، لقد استطاعت كليتنا العزيزة تحقيق نجاحات متميزة خلال العام الدراسي السابق وعلينا جميعاً الحفاظ عليها وتطويرها عبر العمل اليومي المنظم والممنهج لان الحفاظ على النجاح اصعب من تحقيقه  وانا على ثقة تامة من اسرة اللغات حريصة على ان تظل هذه المؤسسة الاكاديمية في طليعة الكليات المتميزة بالعطاء والنتاج العلمي وخدمة المجتمع .

ان عمادة الكلية ستبقى قريبة منكم في كل مبادرة او جهد تبذلونه ، تتابع وتسند وتشجع انطلاقاً من كون هذه الكلية هي امانة ومسؤولية في اعناقنا وعلينا حملها بكل ثقة وجدارة .

احييكم مرة اخرى واتمنى لكم جميعاً النجاح في مهامكم التربوية والعلمية والادارية ، والى الملتقى في محطات العمل والنجاح والعطاء .

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته