المساعد العلمي لرئيس الجامعة يتابع ميدانيا الامتحان التنافسي في اللغات

اسلوب الكتروني واجواء مريحة وانسيابية عالية

    اطلع السيد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد أ.م.د. اسامة فاضل عبد اللطيف على سير التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في كلية اللغات . الذي جرى يوم الإثنين 25 حزيران 2018 .

     وأشرفت السيدة عميد كلية اللغات أ.م.د. مي إسطيفان رزق الله والسيدة المعاون العلمي أ.م.د. غيداء قيس ابراهيم على سير الامتحان الذي جرى بالطريقة الألكترونية .

      وقال مدير الدراسات العليا الدكتور عمار عودة : بلغ عدد المتقدمين لدراسة الماجستير والدكتوراه للاقسام العلمية التي فتحت فيها الدراسات العليا 146 من بينهم 5 لدراسة الدكتوراه في اللغة الفارسية فيما توزع المتقدمون الآخرون لدراسة الماجستير في اقسام اللغات الانكليزية والفرنسية والاسبانية والروسية والفارسية والسريانية والعبرية .

     الى ذلك هيأت عمادة الكلية مستلزمات نجاح الامتحان من حاسبات الكترونية ومختبرات مكيفة ليتم الاختبار في ظل أجواء مريحة وانسيابية عالية .

      من جانبه ابدى السيد المساعد العلمي ارتياحه لسير الامتحان واسلوب الاداء الالكتروني الذي يشكل قفزة نوعية في العملية الامتحانية ويختصر الجهد والزمن وسرعة ظهور النتائج ودقتها .

      وكانت السيدة العميد قد رحبت بزيارة السيد المساعد العلمي مثمنة متابعته الميدانية لنشاطات كلية اللغات العلمية والأكاديمية .






Comments are disabled.