المساعد العلمي لرئيس الجامعة يبدي أعجابه بالمستوى العلمي لطلبة اللغات

       تفقد السيد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف سير التدريسات في اقسام كلية اللغات خلال جولة ميدانية قام بها يوم الأثنين الموافق 4 كانون الأول 2017 .

        فقد زار السيد المساعد العلمي القاعات الدراسية لأقسام اللغات الألمانية والروسية والتركية والعبرية وإطلع على المستوى العلمي للطلبة وإستمع الى حوارات بتلك اللغات بين الطلبة وأساتذتهم .

      وأبدى السيد المساعد إعجابه بالقدرات اللغوية والترجمية لطلبة هذه الاقسام . وإستمع الى ملاحظات التدريسيين والطلبة واقتراحاتهم بشأن تطوير المستوى العلمي لهم.

 الى ذلك حضر السيد المساعد اجتماع مجلس الكلية الذي رأسته السيدة العميد أ.م.د. مي إسطيفان رزق الله … وأبدى توجيهاته بشأن خطة القبول للعام الدراسي المقبل وزيادة الاهتمام بمبادرات الطلبة والتفاعل معهم ومساهمة أساتذة الكلية في فعاليات يوم العلم وتفعيل التعاون الثقافي والعلمي مع سفارات الدول التي تدرس لغاتها في الكلية وتنشيط دور اللجان العلمية في الاقسام وضرورة اعداد القيادات الجامعية لتحمل مسؤولياتها في المستقبل .

كما شدد  على تحقيق التواصل مع الاساتذة الرّواد وتذكير الطلبة بما قدمه هؤلاء من خدمات جليلة للكلية خلال خدمتهم فيها .

من جانبها أعربت السيدة العميد عن شكرها وتقديرها للسيد المساعد العلمي على زيارته للكلية وأكدت حرص اسرة الكلية عمادةً وهيئة تدريس وطلبة على الاستمرار بتحقيق أعلى معدلات النجاح في الحقول العلمية والثقافية والتربوية وبذل كل الجهود لإبراز الوجه المشرق لهذه المؤسسة الاكاديمية .




Comments are disabled.