31 يناير

وفد رسمي وبرلماني يزور كلية اللغات

تشرفت السيدة عميد كلية اللغات أ.م.د. سوسن فيصل السامر يوم الاربعاء الموافق 28/1/2015 باستقبال وفد رسمي وبرلماني رفيع المستوى وبحثت معه الواقع العلمي والاداري والتربوي وسير العملية التعليمية .

25 يناير

كتابان مترجمان وديوان شعر لتدريسي بقسم اللغة الالمانية

صدر للتدريسي في قسم اللغة الالمانية بهاء محمود علوان ثلاثة كتب جديدة إثنان منها مترجمان عن اللغة الالمانية والثالث ديوان شعري .
ويتضمن الكتاب المترجم الاول قصصا قصيرة بعنوان (وتنام الفئران في الليل ايضا) وهي مجموعة جميلة كتبت باسلوب أدبي

25 يناير

السّامر تختتم سلسلة لقاءات مفتوحة مع طلبة الكلية دعوة الى تعزيز علاقات الاحترام المتبادل بين الطلبة والتدريسيين

اختتمت السيدة عميد كلية اللغات أ.م.د. سوسن فيصل السّامر سلسلة لقاءات مع طلبة المراحل الثانية والثالثة والرابعة لأقسام الكلية كافة .
وطرحت السيدة العميد خلال تلك الاجتماعات التي حضرها السادة معاونو العميد ورؤوساء الاقسام العلمية جملة توجيهات تربوية

23 يناير

الى طلبة كلية اللغات في الاقسام الداخلية

استجابة لطلب عدد من طلبة كلية اللغات في الاقسام الداخلية بتوفير مادة الوقود لهم بادرت عمادة الكلية بتوفير هذه المادة لذا نرجو من طلبة الاقسام الداخلية مراجعة اقسامهم لتسجيل اسماؤهم بغية توزيع مادة الوقود عليهم.

20 يناير

شاشات اللغات تنقل مباراة العراق وفلسطين

هتافات طلابية تحيي وحدة الوطن ورموزه الرياضية : صدحت قاعة النادي الطلابي في كلية اللغات بهتافات الطلبة التي تحيي وحدة العراق ممثلةبمنتخبه الوطني الذي يخوض مباريات دورة أمم آسيا. فقد تجمع العشرات من طلبة الكلية امام الشاشات الكبيرة التي نصبتها الكلية في النادي لمتابعة مباراة العراق وفلسطين يوم الثلاثاء 20 كانون الثاني 2015

19 يناير

محاضرة بشأن استلال البحوث ومشاريع التخرج

نظمت وحدة الشؤون العلمية بالتعاون مع وحدة التطوير والتعليم المستمر في كلية اللغات محاضرة القى فيها التدريسي بقسم اللغة الروسية في كلية اللغات أ.م.د. سامر أكرم حسين بعنوان (دورة الاستلال والتدقيق اللغوي للبحوث ورسائل الماجستير

19 يناير

صدور العدد الرابع لمجلة لغات الثقافية موضوعات أدبيةومقالات ترجمية وتحقيقات ثقافية

صدر العدد الرابع من مجلة لغاتالاخبارية الثقافية بحُلة جديدة وتبويب جميل وتصميم أنيق .
واحتوى العدد الجديد على اخبار ونشاطات عمادة كلية اللغات واقسامها العلمية ووحداتها الادارية إضافة الى حوارات مع مبدعي الكلية وتحقيقات بشأن مكتبة الكلية ووحدة النشاط الرياضي .