عمادة كلية اللغات تعقد الاجتماع الدوري مع مدراء الشعب والوحدات الادارية
بحضور السيدات والسادة المعاونين ومدراء الشعب والوحدات الإدارية، تم انعقاد الاجتماع الدوري برئاسة السيد عميد كلية اللغات الدكتور علي عدنان مشوش يوم الاحد الموافق 14/7/2024.
تناول الاجتماع عدة مواضيع مهمة في مجالات مختلفة وتشخيص مواطن الضعف وضرورة إيجاد الحلول المناسبة ضمن توقيتات محددة بغية رفع مستوى العمل الإداري من خلال متابعة البريد وضرورة الإسراع بالإجابات وتقديم أفضل خدمة للمؤسسة والمجتمع.
تطرق السيد العميد الى ضرورة تحفيز الموظفين وخلق عنصر الابداع لديهم بالطرق التي تجعل من الموظف انموذج يحتذى به بالانضباط وإنجاز الاعمال المناطة به بكل دقة، كذلك وجه بإنجاز ملف تقييم الموظفين بكل شفافية ومهنية والابتعاد عن المحسوبية والمشاكل الشخصية وكافة الأمور التي من شأنها عرقلة العمل بالشكل الذي يؤثر سلباً على مستوى المؤسسة.
وتم طرح الاحتياجات التي تحتاجها الكلية لغرض النهوض بالواقع الإداري من خلال رفد الكلية بالاختصاصات الدقيقة في مجال الإدارة والاحصاء، وضرورة تمتع الموظفين بالكفاءة لغرض انجاز الاعمال الإدارية بالتوقيتات المحددة من قبل الوزارة والجامعة.
كما وجه السيد العميد بضرورة انجاز اعمال صيانة وتطوير البنى التحتية والقاعات الدراسية خلال العطلة الصيفية من اجل الاستفادة من تلك القاعات في بداية العام الدراسي القادم.
وكان للجانب العلمي بالاجتماع الأهمية البالغة حيث أكد السيد العميد مع القائمين على الشؤون العلمية بضرورة إيجاد عناوين للنشاطات المقامة في الكلية والتي من شانها وضع حلول للمشاكل التي تواجه المجتمع مع المطالبة بعقد المؤتمرات العلمية على المستوى المحلي والدولي.
واكد المعاون الإداري خلال مداخلته بالاجتماع على ضرورة الالتزام بالتسلسل الإداري خلال تقديم الطلبات وتجنب تكرار الأخطاء من اجل انجاز الإجابات المتعلقة بالموظفين وتدريسي الكلية، وكذلك طالبت السيدة معاون العميد لشؤون الطلبة على ان يكون الموظف ملزم بتطبيق كافة الأوامر والتوجيهات الصادرة من الجهات العليا.
وطالب السيد العميد من شعبة الاعلام والاتصال الحكومي على أهمية اظهار الإنجازات التي تقوم بها عمادة الكلية في المجالات العلمية والثقافية وصيانة وتطوير القاعات الدراسية.
عمادة كلية اللغات تعقد الاجتماع الدوري مع مدراء الشعب والوحدات الادارية2
عمادة كلية اللغات تعقد الاجتماع الدوري مع مدراء الشعب والوحدات الادارية4
عمادة كلية اللغات تعقد الاجتماع الدوري مع مدراء الشعب والوحدات الادارية5
ا.م.د. علي عدنان مشوش - عميد كلية اللغات.

Comments are disabled.