اللغات تزور طالبات الاقسام الداخلية في مجمع الرسالة للاسكان الجامعي

ضمن سعيها لمتابعة اوضاع طالبات الاقسام الداخلية بادرت عمادة كلية اللغات بجامعة بغداد بالقيام بزيارة للطالبات ظهر يوم الاربعاء الموافق ٢٢ آيار ٢٠٢٤ في مجمع الرسالة للاسكان الجامعي.
حيث تعمل هذه الزيارات على توفير الدعم النفسي و الابوي خلال فترة الامتحانات وكذلك الاستفسار منهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم في الاقسام والاستفسار منهن عن احتياجاتهن داخل الكلية ايضا.
واكد السيد عميد الكلية الدكتور علي عدنان مشوش في حديثه مع الطالبات ان عمادة الكلية واقسامها حريصة على سد احتياجات الطالبات ومتابعة مشاكلهن والعمل على حلها بالتعاون مع ادارات الاقسام العلمية والقسم الداخلي.
واعربت السيدة حنان مديرة القسم عن سعادتها بهذه المتابعه المستمرة لوضع الطالبات.
كما تم خلال الزيارة توزيع سلات غذائية للطالبات شملت انواعا متعددة من الفواكه والخضر دعما من الكلية لهن خلال فترة الامتحانات.
واعرب ابنائنا الطلبة عن شكرهم لعمادة الكلية و ادارة الاقسام الداخلية لتعاونهم في تواصلهم المستمر مع الطلبة وتوفير متطلبات اسكانهم بشكل مريح.
رافق السيد العميد في زيارته السيد المعاون الاداري ورئيس لجنة العمل التطوعي والسيدة معاون العميد لشؤون الطلبة والسيدة رئيس ومقرر قسم اللغة الروسية والاسبانية وتدريسي من قسم اللغة الفارسية.
اللغات تزور طالبات الاقسام الداخلية في مجمع الرسالة للاسكان الجامعي1
اللغات تزور طالبات الاقسام الداخلية في مجمع الرسالة للاسكان الجامعي3

Comments are disabled.