ضمن ديمومة التواصل العلمي والمعرفي بين كلية اللغات ومؤسسات الدولة والتي ستفتح افاقا كثيرة وتبادل الخبرات بين المؤسسات ذات التخصص المشترك، حيث استقبل الدكتور علي عدنان مشوش عميد كلية اللغات في مكتبه وفدا رفيع المستوى برئاسة اللواء الركن مؤيد نور الدين حسين عميد معهد اللغات في جامعة الدفاع للعلوم العسكرية والوفد المرافق له من السادة ضباط معهد اللغات العسكري من اجل فتح افاق التعاون المشترك بين الطرفين.

وقال اللواء الركن مؤيد نور الدين ان الهدف من زيارة كلية اللغات من اجل التباحث مع عمادة الكلية للاستفادة من تبادل الخبرات حيث تم وضع الية عمل وخطط مستقبليه قادمه من اجل تفعيل التعاون المشترك والذي يتضمن القاء محاضرات من قبل الاساتذة على الطلبة الدارسين في معهد اللغات العسكري مما سيوسع مجال التعاون مستقبلا وتنظيم زيارات لطلبة كلية اللغات لجامعة الدفاع للعلوم العسكرية للاطلاع على الطرق والاليات المستخدمة في تدريس اللغات. 

وقال السيد عميد الكلية ان اللغات على استعداد لفتح سبل ومجالات التعاون مع كافة دوائر الدولة وخصوصا العسكرية منها من اجل الاستفادة من خبرات الاساتذة في تدريس اللغات الحية.

وفي نهاية اللقاء وجه السيد اللواء دعوة لعميد كلية اللغات للقيام بزيارة معهد اللغات العسكري في جامعة الدفاع في الايام القادمه.

 

Comments are disabled.