القت التدريسية في قسم اللغة الانجليزية (م. مها كاظم كريم) محاضرة بعنوان “استخدام نماذج راش متعددة الأوجه لفهم جدالات طلاب المدارس المتوسطة حول سيناريوهات ترتكز على قضايا اجتماعية وعلمية” بحضور عدد من أساتذة القسم وطلبة الدراسات العليا، علما إن التدريسية نشرت بحثها الموسوم اعلاه في فصل ضمن كتاب منشور ضمن مستوعب سبرنكر.
وهدفت الحلقة النقاشية الى تقصي استخدام الكتابة كإطار لإشراك الطلاب في الجدال.
ومن اهم توصيات الحلقة النقاشية ان يكون قياس بعض الممارسات في الكتابة مفيدًا مثل الجدال علاوة على اهمية التباين في طرائق التدريس في المجتمعات التي تتنوع فيها الطلاب.

Comments are disabled.