اللجان الامتحانيـــــة … خلايا نحل تشتغل بصمت

سريّــــــة بالعمل … ودقـــــــــة في الأداء

فريق العمل : أ.م.د. فوزي الهنداوي

                                                             تصوير : عواطف يوسف 

     مِثل خلايا نحل تلتقي حول طاولات عمل كل صباح، تبدأ مشواراً يومياً مع الأرقام والدرجات والدفاتر الامتحانية وغير ذلك من مستلزمات عملها، هذا هو أدق وصف يمكن ان يطلق على اللجان الإمتحانية في كلية اللغات .

       فريق عمل الموقع الألكتروني خصص هذا اليوم الأحد الموافق الرابع من حزيران 2017  وهو اليوم الثالث لبدء الامتحانات النهائية للتجوّل بين غُرف عمل اللجان الامتحانية ليطّلع ميدانياً على برنامجها اليومي ويوّثق نشاطاتها تقديرا ًمن عمادة كلية اللغات للجهود القيمّة والمُضنية التي يبذلها أعضاء اللجان الامتحانية في إعداد وطبع قوائم الأسماء وتوزيع الطلبة على القاعات وتسليم واستلام وفحص الدفاتر الامتحانية والترقيم السري لها  وتنزيل الدرجات في السجلات الورقية والألكترونية وصولاً الى المرحلة النهائية وهي إصدار النتائج .

       وقال أعضاء في اللجان الامتحانية في أقسام الكلية إن العمل في اللجان يستند الى عدّة سِمات أبرزها سرية ودقة الأداء وسرعته ومتابعة الحركة اليومية للعملية الامتحانية .

      وأشادوا بتعاون الأساتذة معهم برغم ثقل مسؤولياتهم كالمراقبة والتصحيح والواجبات العلمية والإدارية الأخرى .

     وتُشرف السيدة عميد الكلية أ.م.د. مي اسطيفان رزق الله  بوصفها رئيسة اللجنة الامتحانية المركزية ميدانيا على مُجمل العملية الامتحانية يساعدها في ذلك أعضاء اللجنة واللجان الامتحانية الفرعية في الاقسام العلمية .

     ورصد فريق الموقع حالات عِدّة  خلال تجواله تؤشر حماسة واندفاع الجميع في أداء الواجب بتفان واخلاص ودقة .



  

Comments are disabled.