تم اعتماد كلية اللغات مركزا للأرشاد والتدقيق الالكتروني للقبول في الدراسات المسائية في كليات جامعة بغداد، حيث تم افتتاح المركز في وحدة التوفل في الكلية وجهز باكثر من عشرة حاسبات متطورة مع ملحقاتها.

وقد نسب للعمل في هذا المركز مسؤول وحدة التوفل في كلية اللغات رئيسا للمركز مع عدد من موظفي كليات جامعة بغداد من اجل القيام بارشاد الطلبة المتقدمين والعمل على ادخال بياناتهم الكترونيا وهم: اثنان من كلية اللغات وثلاثة من كلية الاداب واثنان من كلية التمريض واثنان من كلية التربية – ابن رشد.

وقام السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور علاء كريم محمد بزيارة المركز يوم الاربعاء الموافق 27/08/2013  مع وفد من قسم شؤون الطلبة في جامعة بغداد ، حيث ابديا اعجابهما بالسياق التنظيمي لمركز التقديم.

وقد اشرفت السيدة عميد كلية اللغات الاستاذ المساعد الدكتورة سوسن فيصل السامر وبشكل مباشر على سير تنظيم العمل ووجهت بتوفير جميع المستلزمات الضرورية لانجاح مهام المركز الجديد وتذليل كل ما يواجه الطلبة المتقدمين من صعوبات.

كما زار المركز بتاريخ 4/9/2013 كل من الاستاذ الدكتورعلاوي سادر جازع معاون العميد للشؤون الادارية والمالية في كلية الاداب والاستاذ المساعد غزوان عبد صالح معاون العميد لشؤون الطلبة في نفس الكلية واطلعوا عن كثب على عمل المركز والاستعدادات الجارية لانجاح مهام التقديم الالكتروني. وشكلت كلية اللغات لجنة ساندة لمركز الارشاد التدقيق الالكتروني للقبول المسائي في الجامعة برئاسة معاون العميد للشؤون الادارية والمالية وعضوية كل من السيدة معاون العميد لشؤون الطلبة والسيد مدير التسجيل والسيد مدير شعبة الصيانة والخدمات وعدد من منتسبي وحدة المعلوماتية ووحدة التوفل والموقع الالكتروني للكلية.

وهذا وابدى العديد من الطلاب المتقدمين للتسجيل في الدراسة المسائية ارتياحهم لانسيابية سير المعاملات وتوفير الخدمات الضرورية.

كما وفرت كلية اللغات الخدمات الضرورية للعاملين في المركز.

للاطلاع على ضوابط وشروط القبول في الدراسات المسائية الدخول على الروابط:

ضوابط القبول المسائي1
ضوابط القبول المسائي2

Comments are disabled.