بفخر وسرور كلية اللغات تشارك باحتفال تخرج دورة النصر والتنمية

الدكتورة غيداء قيس تبارك تخرج كوكبة جديدة من طلبة اللغات

بفخر وسرور شاركت كلية اللغات في احتفالية جامعة بغداد بتخرج دورة النصر والتنمية – الدورة 61 – التي اقيمت على ملاعب كلية التربية البدنية في الجادرية يوم السبت 24 تشرين الثاني 2018 .

وتقدمت الاستاذ المساعد الدكتورة غيداء قيس ابراهيم ع. عميد كلية اللغات اسرة الكلية من تدريسيين وطلبة المشاركين في الاحتفال ، حيث عبرت عن سرورها بتخرج دفعة جديدة من طلبة اللغات الذين كانوا ثمرة جهود علمية وتربوية مضنية بذلتها عمادة الكلية واقسامها العلمية وهيئتها التدريسية .

واعربت عن املها بان ترسم هذه الكوكبة الجديدة من خريجي اللغات بصمة جميلة على خارطة العراق العزيز.

وخلال الاحتفال كرم السيد الوكيل الفني لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور فؤاد قاسم محمد  الخريجة الاولى على كلية اللغات الطالبة هند وجدان طالبة من قسم اللغة الفارسية التي كانت ضمن العشرة الاوائل على جامعة بغداد.

واستعرض خريجو كلية اللغات مع اساتذتهم امام منصة الضيوف مع كراديس الكليات الاخرى .

الى ذلك عبر خريجو اللغات عن فرحهم الكبير بهذه المناسبة السعيدة وقدموا ايات الشكر والتقدير لعمادة الكلية والهيئة التدريسية لما بذلوه من جهود خلال مسيرة دراستهم ومن ثم حصولهم على الشهادة الاكاديمية في تخصصات اللغات .

واكدوا عزمهم على ان يكونوا في طليعة بناة الوطن وتقديم العطاء والابداع الدائم ليرفعوا اسم كلية اللغات في مؤسسات الدولة والمجتمع.