التقى السيد عميد كلية اللغات الأستاذ الدكتور طالب القريشي العاملين في وحدة الإعلام والمعلوماتية يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من كانون الأول 2011 .

 وتفقد السيد العميد خلال زيارته الموقع الالكتروني للكلية وبحث احتياجات  الموقع، ووجه بضرورة الارتقاء بالعمل الإعلامي الذي يعكس وجه الكلية وانجازاتها العلمية والثقافية  والرياضية  .

      و قد رافق السيد عميد الكلية خلال زيارته الدكتور حيدر ناجح أبو شنه معاون العميد للشؤون العلمية والدكتور فوزي الهنداوي مسؤول وحدة الإعلام  والسيد حسن عبد الهادي محمد مدير الموقع الالكتروني .

  يذكر أن السيد عميد كلية اللغات يترأس لجنة إدارة الموقع الالكتروني للكلية ويشرف على تحديثه اليومي ويحرص على إظهاره بالصورة الرصينة واللائقة  أمام العالم  لكون كلية اللغات هي الجسر الوحيد الذي يربط جامعة بغداد بأغلب دول العالم .

كلية اللغات التي  حققت  قفزة نوعية خلال فتره قصيرة جدا ً بتقييم الأداء لمواقع الجامعة لتحتل المركز الرابع بعد ان كان تسلسل موقعها الالكتروني الثاني والثلاثين ، ويأتي هذا الانجاز والدعم الكبير والمباشر من عميد الكلية  الأستاذ الدكتور طالب القريشي ومعاونه الدكتور حيدر ناجح، هذا وقد وعد العاملون بالموقع السيد العميد بتقديم أقصى جهودهم وسعيهم للحصول على المركز الأول في القريب العاجل بمشيئة الله تعالى  .


Comments are disabled.