31 أغسطس

السيده عميد كلية اللغات تهنئ اساتذة ومنتسبي وطلبّة كليّة اللغات بحلول العام الدراسي الجديد

هنأت السيده عميد كلية اللغات الدكتوره مي اسطيفان رزق الله اساتذة و منتسبي وطلبّة كليّة اللغات بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد، داعيه الله تعالى ان يجعله عام خير وبركة على على بلدنا العزيز وعلى اساتذة ومنتسبي الكليّة وطلبّتها الاعزاء.

31 أغسطس

مشاركة تدريسي بقسم اللغة الفارسية في مؤتمر الشاعر عبد الرحمن الجامي الدولي

شارك التدريسي بقسم اللغة الفارسية ( أ.م.د رحيم مزهر العتابي ) في مؤتمر الشاعر عبد الرحمن الجامي الدولي المنعقد في ايران في مدينة تربت جام من تاريخ 17- 18 آب / 2016 . والذي اقيم برعاية منظمة اليونسكو وكذلك منظمة (ايكاس IICAS) وهي منظمة ثقاقية لدراسات آسيا الوسطى ودول طريق الحرير، اما من الجانب الايراني فكان المؤتمر برعاية وزارة الخارجية التي تبنت طبع مجلة وقائع المؤتمر والتي تم توزيعها على الباحثين وبحضور معاون وزير الخارجية الايراني للشؤون البحثية.

30 أغسطس

تدريسي من قسم اللغة السريانية يشارك في ندوة علمية بدار المأمون للترجمة والنشر

شارك التدريسي بقسم اللغة السريانية (أ.م. محمد راضي زوير) في الندوة العلمية الموسومة بـ(نظرة في اقوام اللغات السامية) والتي أقامها دار المأمون للترجمة والنشر ، قسم العلاقات والإعلام – شعبة المنظمات يوم الثلاثاء الموافق 30/8/2016 على قاعة عبد الرزاق مصطفى وبحضور نخبة من الأساتذة والمترجمين.

30 أغسطس

اللغات تستضيف الحيدري في مجلس الكلية

إستقبل مجلس كلية اللغات معاون عميد كلية الآداب للشؤون العلمية أ.م.د. إحسان الحيدري والذي عقد يم الثلاثاء الموافق 2382016 برئاسة عميد الكلية أ.م.د. مي أسطيفان رزق الله وحضور رؤساء الاقسام العلمية .

25 أغسطس

تدريسيتان من قسم اللغة الانكليزية تحصلان على كتاب شكر وتقدير

حصلت التدريسيتان بقسم اللغة الانكليزية (أ.م.د رحاب عبد الجليل سعيد ) و ( أ.م خلود محمد امين) على كتاب شكر وتقدير من كلية التمريض / جامعة بغداد وذلك لجهودهما المبذولة في انجاح امتحان اللغة الانكليزية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا ( ماجستير ، دكتوراه ) في الكلية للعام 2016 – 2017 .

16 أغسطس

اعلان الدراسة المسائية

يسر كلية اللغات / جامعة بغداد أن تعلن عن بدء التقديم للدراسة المسائية للعام الدراسي 2016 – 2017 ابتداءاً من يوم الاحد الموافق 21 – 8 – 2016 وفق الاستمارة الالكترونية التي سيعلن عليها لاحقا ً