شارك طلاب كلية اللغات زملائهم في كليات جامعة بغداد فرحة التخرج مختتمين رحلة علمية لاربع سنوات تكللت بالنجاح والتحصيل العلمي. فقد احتفل طلاب كلية اللغات بتخرجهم يوم السبت 21 ايلول 2013 خلال الاحتفال الكبير لجامعة بغداد بتخرج دورة (التعايش والمحبة) التي رعاها معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي   محمد الحسين الاديب على حدائق كلية التربية الرياضية في الجادرية .

   

واستعرض طلبة الصفوف المنتهية في اقسام كلية اللغات امام منصة الضيوف معبرين عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة السعيدة ومعاهدين الوطن على استمرار خدمته في مجالات تخصصهم بارادة قوية وامل كبير بمستقبل مشرق .

   

من جانبها قدمت عميدة كلية اللغات ا.م.د سوسن فيصل السامر التهاني والتبريكات لطلبة الكلية بمناسبة التخرج متمنية لهم التوفيق في حياتهم العملية لخدمة العراق الجديد . وحضر الاحتفال ممثل رئيس الجمهورية والدكتور حامد مدير مكتب رئيس الوزراء ممثل رئيس الوزراء ورئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول وعضو لجنة التربية والتعليم البرلمانية السيد وليد الحلي ومحافظ بغداد السيد علي التميمي والسادة عمداء كليات جامعة بغداد وعددا اخر من المسؤولين واساتذة جامعة بغداد واسر الطلبة المتخرجين وقد حضر الاحتفالات، إضافة إلى عدد من السفراء ومن الشخصيات الكبيرة في البرلمان العراقي والحكومة.



Comments are disabled.