يوم جامعة بغداد ليس كباقي الايام – كلية اللغات تحتفل بيوم جامعة بغداد

      ضمن فعاليات كلية اللغات في اليومين الـ (8-9 / 4 / 2013 ) و بمناسبة يوم الجامعة افتتحت السيدة عميد كلية اللغات وحدة التوفل سابقا بحلته الجديدة بعد الانتهاء من أعمال اعادة تأهيله فقد تم تخصيص ثلاث قاعات الاولى (قاعة الانترنيت) والثانية (قاعة المحاضرات) والثالثة ( قاعة الدورات و الاختبارات) و تتواصل المساعي لتبني اقامة  دورات في الـ (آي سي 3).   

      كما كان لمكتبة الكلية نشاط في هذا اليوم اذا فتتحت السيدة العميد معرض للصور الفوتوغرافية و معرض الكتاب الذي ضم الكتب المؤلفة من قبل أساتذة و تدريسيي الكلية والدوريات و المجلات الصادرة عن الكليةالى جانب الاطاريح المميزة و الكتب المنوعة .

     اما بالنسبة لوحدة النشاط الرياضي فقد افتتحت السيدة العميد قاعة اللياقة البدنية الى جانب اقامة مباراة كرة قدم الصالات وبطولة في لعبة الشطرنج. و شاركت الوحدة ايضا في ركضة الماراثون و استعراض فرقة الكشافة المقامة على ارض الجامعة .

      اضافة الى ذلك اعد قسم اللغة الالمانية فعاليات شارك فيها طلبة القسم اذ تم عرض مسرحية (انا امك ياشاكر) و هي من تأليف الاستاذ يوسف العاني و ترجمة الدكتورة نجاة عيسى حسن. والقى الطلبة قصائد شعرية تتغنى بحب الوطن , كما تم عرض فيلما و ثائقيا عن توحيد الالمانيتين بعد هدم جداربرلين.