كلمة السيدة العميد بمناسبة يوم كلية اللغات

كلمة السيدة العميد بمناسبة يوم كلية اللغات

 

الزميلات والزملاء اعضاء هيئة التدريس المحترمون

بناتي وأبنائي الطلبة الأعزاء

     أحييكم في هذا اليوم الربيعي الجميل وانتم تحييون يومكم يوم كليتنا عروس جامعة بغداد واتمنى لكم التألق وتحقيق المزيد من النجاحات والعطاء من أجل رفعة وطننا العزيز وتقدمه.

     ان من دواع السرور ان يتزامن أحتفال كلية اللغات بيومها الثقافي مع الإنتصارات التي يحققها شعبنا بقواته الأمنية البطلة وحشده الشعبي المقدس على عصابات الارهاب التكفيرية المجرمة ، فهذه الانتصارات العظيمة  وفرت لنا الأجواء والظروف الآمنة للبحث والدراسة والتحصيل العلمي وبالتالي التفوق والنجاح.

       لقد كانت كلية اللغات وما زالت منارة للعلم والثقافة بما تقدمه من إنجازات متميزة في الحقول العلمية والثقافية والترجمية على مدى مسيرتها العديدة وستبقى كذلك بفضل الله تعالى اولا ً وبجهودكم المباركة وتفانيكم واخلاصكم وحرصكم على سمعتها العلمية ومكانتها الراقية بين المؤسسات الأكاديمية .

      إن الفرح يملأ  قلبي وانا ارى التدريسيين والطلبة والموظفين يؤدون واجباتهم مثل خلايا النحل بروح المحبة والتعاون والاندفاع الذاتي والشعور العالي بالمسؤولية الوطنية والاخلاقية ، واني على ثقة باننا كأسرة واحدة نطمح الى بلوغ أعلى مراحل النجاح اذا واصلنا هذا النهج واضعين نصب أعيننا اسم العراق الحبيب ومجده وحضاراته وتاريخه العريق .

       وإذ أهنئكم بيوم الكلية واتمنى لكم جميعا  التفوق والنجاح في حياتكم الأكاديمية أغتنم هذه المناسبة للإعراب عن شكري وتقديري لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم وسيادة رئيس جامعة بغداد المحترم لدعمهما الكبير لكلية اللغات ، وأدعو الجميع للإستمرار ببذل أقصى الجهود وأهداء ثمرات هذا النجاح الى أرواح شهداء الوطن الأبرار والمقاتلين الشجعان وهم يضحون بالدماء الزكية كي يبقى الوطن آمناً معافى .كل عام وانتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.