31 يوليو

اختيار تدريسي في قسم اللغة الايطالية مترجما لجامعة فلورنس

تم اختيار م.د بهاء نجم عبود التدريسي في قسم اللغة الايطالية مترجما رسميا لجامعة فلورنس في مجال الابحاث والمؤتمرات العلمية والنشر ومراجعة المقالات باللغة العربية والايطالية في اختصاصات العلوم الانسانية والتربوية والاجتماعية. هذا الترشيح يعتبر جزء من رغبة جامعة فورنس الايطالية بتأسيس قائمة معتمدة من المترجمين العالميين في عدة لغات تعتمد عليهم في مجال عملها مع هذه اللغات في مجالاتها العلمية.

31 يوليو

قبول بحث لتدريسيين بقسم اللغة الفارسية في مؤتمر الدولي

تم قبول البحث المقدم من التدريسي ماجد جاسب والاستاذ الدكتور ناهي الزهيري الموسوم ( نظره اجماليه لمكانةآل البيت ( عليهم السلام ) في شعر الجامى) في الموتمر الدولي الذي سيقام في مدينة تربت جام في مدينة مشهد في قريبا .

25 يوليو

تنويه

على كل من لم يستلم المنحة مراجعة حسابات الكلية يومي الاحد والاثنين من كل اسبوع ما عدا المرحلة الاولى

25 يوليو

اساتذة كلية اللغات يشاركون في ندوة ثقافية في بيت الحكمة

شارك عدد من اساتذة كلية اللغات في ندوة ثقافية اقامها قسم الدراسات اللغوية والترجمية في بيت الحكمة بعنوان (ترجمة الشعر بين الضرورة والتحديات – نماذج ودراسات- ) في يوم الاربعاء المصادف 13 تموز برئاسة م. ربيع عامر صالح ومقررية المترجم اقدم ميساء فلاح حسين وبحضور عدد من الباحثين والأكاديميين.

25 يوليو

شهادة تقديرية لتدريسية بقسم اللغة الاسبانية

حصلت م.د. شذى اسماعيل جبوري التدريسية بقسم اللغة الاسبانية في كلية اللغات على شهادة تقديرية من السيد رئيس جامعة بغداد ألاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول تقديرا لجهودها المتميزة في النشر في مجلات عالمية ذات معامل تاثير.